Friday, 01 July 2022 01:54 GMT

رابعة الزيات ... من البداية إلى التميز

(MENAFN- Amman Net)

عمان نت – ( علي جادالله ) - نظمت شبكة نساء النهضة ، في منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية ( أرض ) مساء اليوم ، لقاء حواري بعنوان ' رابعة الزيات ... من البداية إلى التميز ' جمع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ، والإعلامية غادة سابا ، وقالت الزيات خلال المقابلة انها تتابع الموضة حسب ماذا يليق بها ، واضافت أنها واجهت تحديات كثيرة في المرحلة الأخيرة، من رحيل والدتها جراء مرض الالزهايمر ودخول زوجها الاعلامي والشاعر زاهي وهبي مرحلة حرجة بعد اصابته بكورونا ..

وشاركت أيضاً في حوارها مع الإعلامية غادة سابا رؤيتها لمسألة العمر بعدما بلغت سن الخمسين. تستذكر مراحل حياتها خصوصا عندما تزوجت في سن صغيرة وهاجرت الى افريقيا ومن ثم اتخذت قرار العودة الى لبنان والطلاق.

شاهد فيديو رقم 2

MENAFN23062022000209011053ID1104419564


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.