Thursday, 30 June 2022 07:45 GMT

النقابة العامة للمجوهرات تشدد على الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الفساد

(MENAFN) شددت النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات، على أن الحكم الذي اطلقته محكمة جنايات الفساد التابعة لمحكمة بداية جزاء عمان، بحبس ثلاثة أشخاص بتهمة الدمغة المزورة، لا يوجد لها اي صلة بالوسم المرتبطة بالذهب والمجوهرات، والحكم الذي تم اصداره من قبل المحكمة يرتبط بتهمة جناية تزوير وتقليد وسم طوابع الواردات.

كما صرح ربحي علان رئيس النقابة، بأن دمغة الذهب والمجوهرات سواء للسلع المصنعة داخلياً أو المستوردة تخضع لرقابة شديدة من مؤسسة المواصفات والمقاييس، ولا يتم اجراءها إلا من خلالها.

كذلك شدد علان، على أن مجال الحلي والمجوهرات بالمملكة مجبرة بدمغ ما يجري تداوله من مصاغات ذهبية بالمؤسسة، وما يباع بالسوق سواء أكان مصنع داخلياً أو مستوردا يخضع لرقابة من الجهات الرسمية الأخرى، تبعاً لما نشرته وكالة الاخبار الرسمية "بترا".

MENAFN23062022000045014146ID1104419439


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.