Sunday, 03 July 2022 08:50 GMT

صحيفة "نيويورك تايمز": الاقتصاد الروسي يتعافى من جديد

(MENAFN) نشرت جريدة "نيويورك تايمز" أن الغرب كان يهدف الى "خنق" الاقتصاد الروسي عبر شن القيود ضده، إلا أن هذه الاستراتيجيات لم ترصد نجاحاً، ولفتت إلى أن الاقتصاد الروسي يتعافى ليصل الى معدلات ما قبل بدء جائحة كورونا.

واضافت الصحيفة ان الصين والهند تستوردان النفط من روسيا بكميات قريبة من التي كان الغرب يستوردها من روسيا قبل شن القيود الغربية ضد موسكو.
فيما أعلنت الصحيفة أن "أسعار النفط ارتفعت إلى درجة أن روسيا تجني الآن أموالا من بيعها أكثر مما كانت تجني قبل أربعة أشهر".

وتابعت "نيويورك تايمز" أنه عقب فرض القيود على روسيا، ارتفعت الواردات الصينية من النفط الروسي بما معدله 28 بالمئة، كذلك نوهت إلى أن السلطات الهندية رفعت من مستورداتها من النفط الروسي، مع أنها كانت تستورده بكميات مناسبة قبل بدء الحرب في أوكرانيا.

MENAFN23062022000045012476ID1104419395


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.