Wednesday, 06 July 2022 01:21 GMT

إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً: دعوة للانطلاق بأناقة على الطريق

(MENAFN- Cicero & Bernay Public Relations) ينظر إلى السيارة في أغلب الأحيان على أنها وسيلة لنقلك من نقطة إلى أخرى. لكن هذا ليس كل شيء، فالسيارة التي تقودها تعد سبباً رئيسياً لما تشعر به حيال سير أمور حياتك وجودتها. وإذا أدت السيارة إلى إبطاء وتيرة حياتك، فهذا يعني أنك لم تجد السيارة المثالية التي ترافقك على الطريق حتى الآن. أما إذا كانت السيارة مستندة إلى فن الإلهام، فستكون على تناغم تام معها.
ومن المؤكد أنك تبحث عن الخيار الأخير، لاسيما وأن سيارتك تعد مساحة تقضي فيها الكثير من الوقت، لذا فإنها تلعب دوراً مهماً في تشكيل رحلة حياتك. وإذا كنت تعتقد أنك تستمتع بأفضل حالاتك وتتحرك في الحياة بثقة، يمكنك اختيار إنفينيتي QX60، لأنها ستكون الأفضل لك في رحلاتك. وسنتطرق تالياً للأسباب التي تؤهلها لهذه المكانة.

مصممة للإلهام
ربما لا تعجبك التصاميم القياسية التي تظهر عليها السيارات متعددة الاستخدامات في هذه الأيام. وهنا تبرز إنفينيتي QX60 التي تمثل نسخة جديدة من اللمسات الجمالية التي تسعى سيارات الدفع الرباعي للوصول إليها لسنوات عديدة حتى الآن. وتجسيداً للتناغم الذي يعتمد على التصميم في المقام الأول، تتميز هذه السيارة الجديدة المعززة بثلاثة صفوف من المقاعد بنسب رياضية وتفاصيل دقيقة، للوصول على المظهر الجريء والمميز، لتقدم من خلالها تعريفاً جديداً للسمات الجمالية التي تتصف بها السيارات متعددة الاستخدامات.
وتبرز التصميمات الخارجية المذهلة بشكل أكبر من خلال الشبكة الأمامية المستوحاة من فن الورق الياباني (الأوريجامي)، والخطوط المستقيمة الهادئة التي تدل على مزيج ذكي من الاتزان والقوة. وبدءاً من المصابيح الأمامية إلى الزجاج الملفوف، يعد المظهر العام لهذا السيارة ملهماً وواثقاً، ويمنحك طاقة إيجابية بالكامل.

التميز والقوة:
عندما تقود هذه السيارة في الليل، ستكون بمثابة الضوء الذي يرشد الآخرين على الطريق بفضل مصابيحها الأمامية والخلفية المميزة التي تشبه مفاتيح البيانو، وتضفي المزيد من التميز عليها ليلاً أو نهاراً. ويمكنك السيطرة على الطريق في أثناء قيادتك مع المصابيح الأمامية الرقمية، بينما تكون مساحة المقصورة معززة بإضاءة خفية من خلال فتحة السقف البانورامية، ولن تشعر بالظلام مرة أخرى داخلها.
إن العنصر الرئيسي الذي يميز موديلات السيارات متعددة الاستخدامات أنها تتعامل مع الحياة المزدحمة الراهنة كموضوع مركزي. ولإكمال مزيج العمل والأسرة والحياة المجتمعية، فإن سيارة إنفينيتي QX60 تدعمك لمواجهة أي شيء تصادفه في الحياة، ويتم كل ذلك بأناقة وقوة بمستويات استثنائية.

المساحة الداخلية
تبدو التصميمات الداخلية لسيارة QX60 الجديدة مقنعة لتقدم خياراً أفضل، تلبية لرغبتك في تحقيق التميز. وصممت السيارة لاستيعاب ما يصل إلى سبعة أشخاص بشكل مريح وضمن مساحة فسيحة.
ومع وجود مساحة للتخزين، إلى جانب المقاعد الجلدية الناعمة، وحواف الأبواب الرائعة، فلن تشعر أنت والركاب المصاحبين لك في الرحلة أنك قد خرجت من المنزل. وسيكتشف الجميع أن الدخول والخروج يتم بطريقة سلسة من خلال التحكم بلمسة واحدة على كراسي الصف الثاني التي تسمح بالانزلاق السلس للكرسي إلى الأمام للوصول إلى مقاعد الصف الثالث. وإذا كان هناك عدد أقل من الركاب والمزيد من المواد التي تود تحميلها في الداخل، تساعدك QX60 على التعامل مع هذا الوضع أيضاً. وبذلك يمكنك الاستمتاع بالحرية التي تأتي مع المقاعد المرنة، مع المساحة التي تحتاج إليها في كافة الظروف.

اخترها الآن
علاوة على كل ما ذكر، تجمع QX60 الجديدة بين الفخامة والحياة بسلاسة، بفضل الميزات المبتكرة التي تجعلها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في فئتها.
وسواء كان الأمر يتعلق بالاتصال في أثناء الرحلة، أو أداء القيادة أو تقنية السلامة لمساعدة السائق، فإن تقنيات "إنفينيتي آي كيو" المستخدمة في QX60 الجديدة كلياً، ستضمن لك السلامة والأمان طوال الوقت. وبشكل عام، فإنها تمنحك القوة لتستمتع بحياتك بأناقة وثقة.

MENAFN23062022002987014458ID1104419366


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية