Wednesday, 06 July 2022 01:59 GMT

"إمداد" توسع حضورها الإقليمي عبر شراكةٍ جديدةٍ مع LMD في مصر

(MENAFN- TRACCS) دبي، 22 يونيو 2022:أعلنت "إمداد"، مجموعة الشركات التي تتخذ من دبي مقرًا لها، والتي تقدم خدمات متكاملة ومستدامة لإدارة المرافق، والمتخصصة بتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، عن توقيعها إتفاقية شراكة رسمية مع LMD الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير العقارات الراقية لتقديم مجموعة كاملة من حلول إدارة المرافق ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء مصر.

يتخذ المشروع المشترك من القاهرة الجديدة مقرًا له، وسيقدم خدماته في جميع أنحاء مصر من خلال المطورين والعملاء المشتركين وعدد من القطاعات بما فيها قطاعي الضيافة والتجزئة ومحفظة مشروعات شركة LMD، وتشمل الشراكة توفير خدمات إدارة المرافق طبقًا للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المرموقة، مستفيدة في ذلك بالخبرة الكبيرة التي تمتلكها إمداد في تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة المباشرة وغير المباشرة لتعزيز جودة الحياة للمقيمين.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، أوضح المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMDقائلاً:"صُمِّمَت مجتمعاتنا استناداً لخبراتنا الطويلة، آخذين الأفراد والمستقبل بعين الاعتبار؛ حيث لا نعتبرها مكاناً للعيش فحسب، وإنما للنمو والازدهار أيضًا." وأضاف: "من ناحية أخرى، فالاستدامة والتناغم وخلق القيمة هي عناصر رئيسية وجزء لا يتجزأ في كل جانب من جوانب أعمالنا، ولهذا جاءت شراكتنا مع إمداد والتي نتشارك معها في القيم والالتزام، لتقديم حزمة غير مسبوقة من حلول إدارة المرافق في السوق المصري، مستفيدين في ذلك بما لدينا من خبرات متميزة ومحافظ خدماتنا ومنتجاتنا."

تهدف الاتفاقية إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني على المدي الطويل من خلال حماية وتعزيز اصول إدارة المرافق مع التركيز على خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي، وتسعي إمداد لتوظيف ما يزيد عن 2000 موظف في مصر بحلول العام 2026، كما تتطلع إلى مزيدِ من التوسع؛ بهدف تعزيز مكانتها في السوق المحلية. وسينصبُّ التركيز الرئيسي في المرحلة الأولي على تطوير الأدوار الهندسية والخدمات المباشرة، مع خلق فرص إضافية في مجالات الإدارة، وخدمات الدعم، والدعم الإداري.

تم الإعلان عن الشراكة خلال حفل توقيع خاص في فندق "ذا فيو" في نخلة دبي، بحضور السيد عبد اللطيف الملا رئيس مجلس إدارة مجموعة "إمداد" والسيد جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد"، والسيد محمود رشيد، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إمداد"، إلى جانب المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة LMD والسيد محمد مبارك مدير الاستثمار للمجموعة، وعددٍ من كبار منسوبي LMD.

من جانبه، صرح السيد جمال لوتاه،الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" قائلاً:"يسعدنا التعاون مع شريك مميز مثل شركة LMD تزامنًا مع بدء فصل جديد في استراتيجية إمداد للنمو والتوسع، فالسوق المصري يوفر العديد من الفرص الواعدة في الوقت الذي نطمح به إلى تعزيز تواجدنا عالميًا وتقديم حلول متكاملة عالية الجودة لإدارة المرافق بمشروعاتLMD، ونتطلع قدماً للعمل معًا من أجل رفع معايير القطاع محلياً، وترسيخ مكانة إمداد باعتبارها مزودًا موثوقًا به ومفضَّلًا عند العملاء في مصر والمنطقة بصفة عامة".

واعتمادًا على سجلها الحافل بالنجاحات، تستعد "إمداد" لتصبح مزودًا رائدًا في مجال إدارة المرافق المتكاملة في مصر من خلال المشروع المشترك الجديد، الذي من المتوقع أن يباشر عملياته في الربع الثالث من عام 2022. وتخطط المجموعة لتعزيز خدماتها داخل البلاد علىالمديين المتوسط والبعيد عبر تقديم خدمات حالية تم تصميمها خصيصًا من قبل أقسام أعمالها، ومجموعة متنوعة من الخدمات من قبل قسم الخدمات البيئية وخدمات مكافحة الحرائق من خلال قسم الأمن والسلامة (فيجن سيفتي) وخدمات المصاعد والسلالم المتحركة من قبل الأتمتة (نيجما).


تسعي شركة LMD منذ عام 2007 إلى تقديم تجربة سكنية وتجارية مختلفة، فهي تلتزم بالتوسع جغرافيًا لتعكس رؤيتها المتميزة للعالم من خلال تطوير مشروعات عالية الجودة تتجاوز كل ما هو ممكن في كافة جوانبها. تستهدف LMD المواقع الرئيسية والاستدامة والتناغم وخلق القيمة والتي هي جزء أصيل بكل جانب من جوانب أعمال الشركة. تفخر LMD بتقديمها لمجموعة شاسعة ومتنوعة من المشروعات تتباين ما بين التجارية والسكنية ومتعددة الاستخدامات مع تواجد قوي في دبي واسبانيا واليونان، وتغطي محفظة أعمال LMD في مصر العديد من المشروعات المميزة.

One-Ninetyمتعدد الاستخدامات هو المشروع الرائد لشركة LMD والذي يجمع ما بين وحدات سكنية ذات علامة تجارية عالمية ومكاتب ومجمعات تجارية تم تشيدها لتقدم تجربة فريدة من نوعها تتجاوز كل ما هو معروف او تقليدي. يقع مشروع One-Ninety مباشرة بأول شارع التسعين بالتقاطع مع الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة، تم وضع المخطط الرئيسي له بخبرة شركة SOMعلي مساحة 344،315 متر مربع من أجل تغيير المفهوم التقليدي إلى المعني الحقيقي للتميز والتكامل، ف One-Ninety هو رؤية متكاملة للأماكن المفتوحة التي تتيح التجول في الهواء الطلق بحرية كاملة بين جنبات تجمع افضل أماكن الضيافة العالمية والوحدات السكنية ذات العلامات التجارية بإطلالة علي منطقة خضراء خصبة Urban Park، إضافة إلى منطقة الأعمال المتطورة Business Quarter. يطل هذا المشروع متعدد الاستخدامات بلمسة عالمية متوهجة، داعيًا جميع أنحاء العالم إلى مكان واحد مع أول W Residences Cairoفي إفريقيا وشقق سكنية تحت علامة The Residences at St. Regis New Cairo وفندقي W CairoوAloft، إضافة إلى العديد من التجارب الساحرة من جولات التسوق إلى تناول أفضل أنواع الطعام والتمتع بتجربة ترفيه عالمية فيDesign DistrictوBoulevard وكل هذا محاط ب Urban Park بنباتاته الطبيعية الممتدة داخل قلبه النابض.

MENAFN23062022003982000056ID1104419005


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.