Saturday, 25 June 2022 08:36 GMT

سعادة وكيل وزارة المالية تلتقي بسعادة وكيل وزارة المالية لدولة قطر

(MENAFN- Mofpresscenter) الدوحة - 22 يونيو 2022: التقت سعادة وكيل وزارة المالية السيدة/ أسيل السعد المنيفي اليوم بسعادة وكيل وزارة المالية لدولة قطر السيد/ خلف المناعي، والوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية السيد/ سعود العطية، ومدير إدارة التعاون الدولي السيد/ حمد الهاجري، وذلك على هامش منتدى قطر الاقتصادي الثاني في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لبحث ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات.

وقد تم بحث ومناقشة عدة مواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتي تتمثل بتعزيز التعاون بين وزارتي المالية لكلا البلدين، تبادل وجهات النظر والخبرات حول الميزانية العامة للدولة، الاطلاع على نبذة من الموارد المالية التي تم تخصيصها لكأس العالم، تقديم شرح حول القرار الأميري رقم (10) لسنة 2019 بشأن الهيكل التنظيمي لوزارة المالية القطرية والقطاعات العاملة فيها والأعمال المناط بها، والنظر في اتفاق للتعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي الموقع في عام 1978 وتجديدها، كما تم اقتراح عقد لجنة فنية مشتركة بين الوزارتين.


MENAFN23062022006636014421ID1104418985


Mofpresscenter

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.