Tuesday, 05 July 2022 04:02 GMT

النقل العام الكويتية تدشن الحافلات الجديدة في الافنيوز الخميس

(MENAFN- Conex Kuwait ) يفتتح الرئيس التنفيذي لشركة النقل العام الكويتية السيد/ منصور السعد، يوم غد الخميس 23.6.2022 حفل تدشين الحافلات الجديدة وذلك بالتزامن مع مرور 60 عاماً على التأسيس وإطلاق الشعار الجديد للشركة، والذي يستمر لمدة ثلاثة ايام في مول الافنيوز، وستقام خلالة عدة فعاليات ترفيهية وتثقيفية في الجراند افنيوز، بحضور عدد من مسؤولي الوزارات والجهات الحكومية وعدد من قدامى مؤسسي الشركة واعاملين فيها.

واعلنت الشركة الفائزة بتنظيم الحفل، كونيكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، عن سعادتها بإسناد اعمال التنظيم اليها، مؤكدة بان خبرة العاملينفيهاوالممتدة عبر 15 عاما في التنظيم مكنتها من كسب ثقة المتعاملين معها لإدارة مثل هذه الفعاليات.

وقال المدير التنفيذي في "كونيكس" جمال عمران، ان هذا الحدث له اهمية كبرى كونه يأتي كأول تنظيم فعالية، بعد عودة الحياة الطبيعية الى سابق عهدها بعد جائحة "كورونا" وما سببته من ايقافللفعاليات الاجتماعية والمناسبات منذ اكثر من عامين.

واضاف عمران في بيان صحافي، عند توقيع عقد تنظيم الفعالية:ان حفل تدشين حافلات النقل العام الكويتية، سوف يشهد استعراض تاريخ المواصلات عبر شاشات تلفزيونية كبيرة في جناح الشركة، وعرضاً للصور القديمة عبر سنوات من تطور وسائل النقل العام، وشرحاً من المسؤولين عن الحافلات الجديدة ومميزاتها، اضافة الى خدمات الشركة المختلفة، والفعاليات المبهجة للجمهورالتي ستكون مع الافتتاح خاصة للاطفال من العاب التلوين وتوزيع الهدايا والتجول داخل الحافلات التي ستتواجد في الجراند افنيوز.

من جانبها اثنت مديرة ادارة العلاقات العامة والتسويق في شركة النقل العام الكويتية،عهود محمد المسعود، على جهود وتعاون ادارة مجمع الافنيوز لإنجاح هذا العمل، مضيفة بانها لاقت ايضاً اهتماما بالغا وسرعة الاستجابة لطبات الشركةمن الجهة المنظمة، معربة عن املها في ان يخرج هذا الحفل بالشكل المناسب لعراقة الشركة، داعية الجمهور الكريملزيارة الجناح غداً الخميس ولمدة ثلاثة ايام من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء من كل يوم.

واكدت المسعود ان الهدف من اقامة هذا الحفل هو تسليط الضوء على تدشين حافلات شركة النقل العام الكويتية الجديدة والاحتفال بمرور 60 عاماً على انشاء الشركة ، اضافة الى اطلاق الشركة الشكل الجديد لعلامتها التجارية، في جو بهيج وممتع خاصة للاطفال وايضا للكبار ضمن عدد من البرامج الترفيهية المختلفة، والتي سيكشف عنها اثناء الحفل.

MENAFN23062022006709014520ID1104418980


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.