Monday, 27 June 2022 05:38 GMT

الرئيس الفرنسي يعرب عن استعداده للعمل من اجل تجسيد رغبة التغيير التي عبر عنها الناخبون

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) باريس - 22 - 6 (كونا) —- أعرب الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون اليوم الاربعاء عن استعداده لتحمل مسؤولياته 'من اجل تجسيد الرغبة في التغيير التي عبر عنها الناخبون'.
جاء ذلك في اول كلمه لماكرون موجهه للفرنسيين بعد ان اظهرت نتائج الانتخابات التشريعية الاخيرة عدم حصول تحالفه على الأغلبية المطلقة.
واوضح ماكرون 'لا يمكنني أن أتجاهل التصدعات والانقسامات العميقة التي تجتاح بلادنا والتي تنعكس في تكوين الجمعية الوطني'.
كما اكد الرئيس الفرنسي اهمية ادارة شؤون الحكم والتشريع 'بشكل مختلف من خلال ايجاد الحلول الوسط في الحوار والاستماع والاحترام بالإضافة الى التصويت على النصوص القانونية والتعاون مع الأغلبية لإحراز تقدم مفيد'.
واكد ماكرون ان جميع رؤساء الاحزاب الذي اجتمع معهم مؤخرا عبروا له عن استعدادهم بالتعاون 'لعدم تعطيل مؤسسات الدولة'. (النهاية)

م ع / س ع م



MENAFN23062022000071011013ID1104418929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار