Wednesday, 06 July 2022 12:11 GMT

اختتام أعمال الاجتماع ال20 لقادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون بالدوحة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الدوحة - 22 - 6 (كونا) -- اختتمت اليوم الاربعاء أعمال الاجتماع ال20 لقادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لبحث مجالات العمل العسكري المشترك بالقوات البحرية.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان الاجتماع عقد بحضور قادة القوات البحرية في دول المجلس والأمين المساعد للشؤون العسكرية وممثل عن القيادة العسكرية الموحدة.
وأضافت ان الاجتماع الذي استمر ثلاثة أيام يأتي ضمن الاجتماعات الدورية بين قادة القوات البحرية بدول المجلس والمتعلقة بمجالات العمل العسكري المشترك بالقوات البحرية التي تسهم في تطوير ورفع كفاءة المنظومة البحرية العسكرية المشتركة بالقوات البحرية بدول مجلس التعاون. (النهاية)

ن ن د / م م ج





MENAFN23062022000071011013ID1104418899


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.