Thursday, 30 June 2022 07:56 GMT

اليمن.. محافظ (شبوة) يتعهد بملاحقة مرتكبي هجوم 'إرهابي' أودى بحياة 5 جنود

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) عدن – 22 – 6 (كونا) —- تعهد محافظ (شبوة) عوض العولقي بملاحقة المسؤولين عن هجوم 'ارهابي' استهدف صباح اليوم الأربعاء نقطة أمنية في مدخل مركز المحافظة وأدى الى مقتل خمسة جنود وإصابة آخرين.
وذكرت وكالة الأنباء الأنباء اليمنية أن محافظ (شبوة) عوض العولقي قام بجولة تفقدية للنقطة الأمنية الواقعة في المدخل الشرقي لمدينة (عتق) مركز المحافظة والتي تعرضت لهجوم إرهابي.
وأكد العولقي أن الهجوم 'لن يثني قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية عن مواصلة جهودها في مجابهة ومكافحة قوى الشر والإرهاب والتصدي لها بكل قوة وصلابة حتى يتم القضاء عليها وتجنيب الوطن والشعب شرورها'.
ودعا أبناء (شبوة) إلى التعاون من أجل التصدي الحازم للعناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها العدوانية الهادفة للنيل من أمن واستقرار (شبوة) والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة فيها. (النهاية)

س ن ص / س ع م




MENAFN23062022000071011013ID1104418897


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.