Thursday, 30 June 2022 05:27 GMT

فتح التسجيل للشركات العربية في البعثة المتجهة الى البرازيل

(MENAFN- Brazil-Arab News Agency (ANBA))

Da Redação

ساو باولو – تستعد غرفة التجارة العربية البرازيلية لاستقبال بعثة من رجال الأعمال من جميع الدول العربية. وستبدأ الأنشطة يوم 3 يوليو، وستستمر لمدة ستة أيام. التسجيل مفتوح للمديرين التنفيذيين الذين يرغبون في المشاركة، ويمكن أن يتم الاشتراك مباشرة مع فريق الغرفة العربية عبر البريد الإلكتروني

الدعوة مفتوحة للشركات من مختلف القطاعات. فالهدف هو أنه من خلال الأدوات التي سيتم الحصول عليها من خلال الأنشطة ، فستكون الشركات قادرة على الترويج للمنتجات العربية في البرازيل. يبلغ سعر المشاركة ألف وثلاثمائة دولار أمريكي. جدول الأعمال سيكون باللغة الإنجليزية، والموعد النهائي للمشاركة هو 30 يونيو.

سيتناول جدول الأعمال العديد من الموضوعات، مثل كيفية الوصول إلى السوق البرازيلية، الى جانب القضايا القانونية والبيئة التنظيمية. كما سيتمكن رجال الأعمال العرب أيضًا من الوصول إلى المعلومات والبيانات حول عادات الاستهلاك البرازيلية، واستراتيجيات التسويق للمبيعات، الى جانب التقنيات الجديدة المستخدمة في البرازيل، وأمور أخرى ستتم مناقشتها.

هذا ويجب أن يتضمن جدول الأعمال أيضًا، زيارات فنية إلى الأماكن ذات الاهتمام، حتى يمكن للمديرين التنفيذيين رؤية السوق عن قرب، الاى جانب رؤية المنافسة، والتعبئة، والتغليف، وكيفية وضع العلامات على المنتجات التي تم بيعها بالفعل في البرازيل، وتقييمها عن كثب.

وسيشمل جدول أعمال البعثة، جدول أعمال المنتدى الاقتصادي البرازيل – الدول العربية. فجدول أعمال البعثة تتوافق أهدافه مع المنتدى الذي سيقام يوم 4 يوليو، في فندق رينيسانس، في ساو باولو، بتنسيق مزدوج، أى حضوري وعبر الانترنت. موضوع المنتدى الرئيسي هو التراث والابتكار، وبالتالي، سيظل جدول أعمال بعثة رجال الأعمال متسقًا، سعياً إلى معرفة الطرق المبتكرة للسوق البرازيلي، مثل المنصات الرقمية، والتسويق والشبكات.

الخدمات

بعثة 2022 – المنتدى الاقتصادي البرازيل – الدول العربية
الفريق التجاري الدولي:

ترجمة أحمد النجاري

سام ادواردز

MENAFN22062022000213011057ID1104418039


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية