Wednesday, 06 July 2022 01:07 GMT

الفنان جمعان الرويعي: حفل افتتاح مهرجان الخليج والأوبريت لاقى إشادة الحضور

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أكد الفنان والمخرج جمعان الرويعي أهمية مهرجان الخليج الخامس عشر الذي يعقد في مملكة البحرين حاليا، معربا عن سعادته باستمرارية إقامته منذ انطلاقته الأولى. 

وبهذه المناسبة استذكر الفنان الرويعي مشاركاته فيه، مشيراً إلى دور المهرجان في إتاحة فرصة التلاقي بين الفنانين والإعلاميين في دول مجلس التعاون الخليجي. 

وأشاد الرويعي بمستوى الإبداع المتمثل في حفل الافتتاح والأوبريت الفني والذي لاقى الإشادة من جميع الحضور، إضافة إلى مستوى التنظيم العالي والمميز. 

وقال إن مشاركة الفنانين والفنانات من مختلف الدول الخليجية والعربية يدل على نجاح المهرجان في تحقيق أهدافه، واصفا إياه بأن له نتائج موجودة وملموسة على أرض الواقع، موضحا تطور الحركة الإذاعية والتلفزيونية في دول مجلس التعاون. 

وأشار إلى أن منافسة 300 عمل على الجوائز وتواجد أكثر من 300 إعلامي وفنان على أرض مملكة البحرين يدل على وجود انتاج غزيرو متنوع، ويبين الحرص على المشاركة في مختلف أعمال المهرجان، ويعكس قوة انتاج التلفزيونات الخليجية ونتاج شركات الإنتاج المستمر، كمؤسسات قادرة على العطاء والتطور وفق معايير عالية من الاحترافية والمهنية.

MENAFN22062022000055011008ID1104417664


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.