Thursday, 30 June 2022 05:19 GMT

ثقافي / عروض الفرق الاستعراضية ترسم لوحات كرنفالية من الفرح والمتعة في موسم جدة

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 23 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 22 يونيو 2022 م واس
شكلت عروض الفرق الاستعراضية في مناطق موسم جدة المختلفة أيقونة جذب للزوار ولوحة من لوحات الموسم المشوقة والتفاعلية ذات الطابع الكرنفالي الجميل التي أضفت على مناطق الموسم طابعاً ترفيهياً أسهم في إدخال البهجة والسرور على الجميع.
وحرص موسم جدة على استقطاب أبرز الفرق والتجارب العالمية التي تشارك وتقدم عروضاً مشابهة في العديد من دول العالم، لتحقيق التنوع وصناعة المرح والمغامرات وخلق أجواء حماسية تفاعلية تزيد من جمال الفعاليات الأخرى التي يشهدها الموسم.
ومن 'جدة آرت بروميناد'، ومروراً بـ'سيتي ووك' إلى 'منطقة جدة التاريخية' وصولاً إلى 'جدة بيير' و 'حديقة الأمير ماجد' و'نادي جدة لليخوت' وغيرها، جذبت هذه العروض الفنية والترفيهية أعداداً كبيرة من زوار الموسم وحظيت بإعجاب الكثيرين وتسابق الصغار لالتقاط الصور التذكارية مع العارضين والتفاعل معها.
ولا تكاد تخلو ساحة من ساحات مناطق فعاليات الموسم أو فعالية من فعالياته من هذه المشاهد الكرنفالية المشوقة التي تلهم الزائر لتزيد من خيارات المتعة والتشويق لديه مع عروض الألعاب النارية وباقي الفعاليات الأخرى التي تزدحم بها أجندة الموسم كل يوم.

MENAFN22062022000078011016ID1104417591


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية