Sunday, 03 July 2022 09:22 GMT

هيرد «كاتبة» لتستطيع دفع التعويضات إلى ديب'

(MENAFN- Al-Bayan)

يبدو أن التعويض الذي ترتب على آمبر هيرد إزاء دعوى التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، يدفعها للبحث عن مصادر دخل جديدة.

وقال مصدر مقرب من هيرد، إن الأخيرة تجري محادثات بهدف إصدار كتاب يروي قصتها، موضحاً «أنها محطمة وتسعى لزيادة دخلها بأي طريقة»، حسب ما ذكر موقع سكاي نيوز عربية.

وأضاف: «تعتبر هيرد أن حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره، بعد الفترة الكارثية التي مرت بها».

ويأتي ذلك بعد أن اعترفت هيرد من خلال محاميتها بأنها لا تستطيع تحمل دفع 8.3 ملايين دولار كتعويضات مُنحت لديب في 1 يونيو خلال معركة قضية التشهير.

وشوهدت هيرد عقب المحاكمة وهي تتسوق في أحد متاجر نيويورك ذات الأسعار المخفضة. وفي أول مقابلة علنية لها الأسبوع الماضي منذ خسارتها أمام المحكمة، أصرت هيرد على اتهام ديب بتعنيفها والاعتداء عليها جسدياً طوال فترة زواجها المضطرب.

وأصدرت هيئة محلفين أمريكية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وجاء ذلك بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع وحظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً في خصوصيات نجمي هوليوود.

MENAFN22062022000110011019ID1104417487


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.