Wednesday, 10 August 2022 05:34 GMT

من هي 'صاحبة أجمل وجه في العالم'؟'

(MENAFN- Al-Bayan)

خلصت إحدى الدراسات إلى أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، طليقة الممثل جوني ديب، 'صاحبة أجمل وجه في العالم'.

ووفقاً لتقرير Unilad، استخدم الدكتور جوليان دي سيلفا من مركز الجراحة التجميلية في لندن تقنيات رسم خرائط الوجه لاكتشاف من لديه أجمل وجه في العالم.

وأجرى دي سيلفا بحثه في العام 2016 واستخدم النسبة اليونانية الذهبية للجمال المعروفة باسم 'Phi'، التي تحدد النسبة ما يعتبر النسبة المثالية لميزات الوجه.

وبحسب هذه التقنية يتم قياس التفاصيل والمسافات وتحليل ملامح مثل العيون والشفاه وشكل الوجه لاستخلاص النتائج، والتي كشفت على ما يبدو مدى قرب وجهها من النسبة اليونانية الذهبية لـ Beauty Phi والتي تبلغ 1.618 وهي النسبة المثالية الذي تحمل سر الجمال.

ووجد البحث أن ملامح هيرد كانت الأقرب بنسبة 91.85٪.

قال الدكتور دي سيلفا إنه بعد وضع تقنية جديدة لرسم الخرائط بالكمبيوتر وإنشاء خوارزميات لنقاط العلامات الرئيسية على الوجه، قرر اختبار النظام على بعض نساء العالم وكانت آمبر منهم، وقد تبين أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لديها أفضل الحواجب، أما الممثلة سكارليت جوهانسون فلديها أفضل عيون وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي لديها شفاه مثالية.

MENAFN21062022000110011019ID1104405049


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.