Saturday, 25 June 2022 04:20 GMT

لبنان: إحباط تهريب 18,3 كيلوغراماً من حبوب الكبتاغون المخدرة الى الكويت

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلنت وزارة الداخلية في لبنان، أن القوى الأمنية اللبنانية تمكنت من إحباط محاولة تهريب 18,3 كيلوغراما من حبوب الكبتاغون إلى دولة الكويت، عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

وأوردت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بلبنان، أعلن «أن القوى الأمنية أثبتت مرة جديدة أنها بالمرصاد لكل محاولات تهريب المخدرات والممنوعات، إذ تمكنت اليوم وفي عملية نوعية، من إحباط محاولة تهريب 18,3 كيلوغراما من حبوب الكبتاغون الى دولة الكويت، عبر مطار رفيق الحريري الدولي».

وقال المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في بيان: «يلفت مولوي الى أنه وخلال التحقيقات الأولية، تبين أن الموقوف السعودي الجنسية مقيم في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية، وفي ضوء ذلك، تواصل مولوي مع الجهات الكويتية المختصة في إطار التنسيق ومواصلة التحقيقات اللازمة، الأمر الذي ينفي ما يتداوله البعض بأن الموقوف رجل أمن سعودي.

وختم: «يؤكد الوزير مولوي أن العمل مستمر لحماية مجتمعاتنا العربية من كل أنواع الأذى، مع التشديد على أن لبنان لن يكون ممرا أو منصة لتصدير الشر أو للتهريب».

 

MENAFN29052022000055011008ID1104287018


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.