Saturday, 25 June 2022 05:04 GMT

سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء: آفاق التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية تشهد مواصلة الجهود لتنميتها على المستويات كافة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء أن آفاق التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة تشهد مواصلة الجهود لتنميتها على المستويات كافة بما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين، مشيرًا إلى ما تحظى به العلاقات الثنائية من رعايةٍ واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى وفخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، الفريق أول بحري فلافيو روشا السكرتير الخاص للشؤون الاستراتيجية لفخامة رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة، حيث نقل الفريق أول بحري فلافيو روشا إلى جلالة الملك المعظم القائد الأعلى وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء تحيات وتقدير الرئيس البرازيلي، كما حمله سموه نقل تحيات جلالة الملك المعظم القائد الأعلى إلى فخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، وتمنيات جلالته للبرازيل الصديقة بمزيدٍ من التطور والازدهار، مثمنًا سموه حرص الرئيس البرازيلي على تطوير مختلف أوجه التعاون مع مملكة البحرين بلوغًا للأهداف المنشودة.

ونوّه سموه بمسار العلاقات الواعدة بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية ، والتي عززتها الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والزيارات المتبادلة، لافتًا إلى أهمية الدفع بسبل تعزيزها على مختلف الأصعدة بما يسهم في رفد مختلف القطاعات الحيوية ويصب في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء، استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب الفريق أول بحري فلافيو روشا عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء على ما يبديه من حرصٍ و اهتمام بتطوير العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، متمنيًا للمملكة المزيد من النماء والتقدم.

MENAFN29052022000055011008ID1104287016


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.