Thursday, 30 June 2022 12:54 GMT

حفل تأبين للسياسي والمفكر الراحل أبو عودة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

يقيم معهد السياسة والمجتمع بالاشتراك مع عائلة عدنان أبو عودة حفل تأبين للسياسي والمفكر الراحل الكبير، في المركز الثقافي الملكي يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.
ووفقا لدعوة الحفل العامة فإن هنالك عددا من الكلمات سيلقيها وزيرة الثقافة هيفاء النجار و نجله سعيد والشريف فواز شرف ومصطفى حمارنة والسياسي لبيب قمحاوي والشاعر جهاد ابراهيم سيف ود. محمد ابو رمان ويدير الحفل د. خليل الزيود.
وذكر مدير الاعلام والاتصال في المعهد احمد القضاة، ان الحفل يأتي كتقدير واعتراف واعتزاز بالمكانة والدور الذي قام به الراحل في محطات فاصلة ومصيرية في تاريخ الدولة، ومن الجميل ان يتزامن ذلك مع احتفالات الاردن بعيد الاستقلال والتوجهات الراهنة لتعزيز الرموز الوطنية والتعريف بالشخصيات التي قامت بادوار مهمة.

وأضاف القضاة ان هنالك مئات الكتب التي ستوزع في الحفل منها كتاب جديد اصدره المعهد ولم يتم اطلاقه بعد، وسيتم عرض فيلم وثائقي قصير عن حياته ومسيرته السياسية والانسانية.

وأشار القضاة ان الاهتمام من قبل المعهد بالراحل؛ بالاضافة الى قيمته ومكانته السياسية، في ان الراحل هو من مؤسسي المعهد ورئيس مجلس امنائه السابق، وكان يشارك في اغلب فعالياته ويحاور جيل الشباب الذين ينظرون له بوصفه مدرسة سياسية وفكرية ملهمة.

MENAFN29052022000072011014ID1104286940


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار