Thursday, 30 June 2022 02:06 GMT

فيديو صادم.. رجل يوثق تعرضه للضرب على يد زوجته بشكل متكرر وعنيف

(MENAFN- Alghad Newspaper)

وثق مدير مدرسة حكومية في مقاطعة ألوار بولاية راجاستان الهندية، ضرب زوجته له والادعاء عليها في المحكمة، بتركيب كاميرا مراقبة «سرية» في بيته.

ووفقا لموقع «ديلي هنت»، فقد تقدم مدير المدرسة بشكوى ضد زوجته إلى المحكمة بسبب «الاعتداء الجسدي والمعنوي» عليه.

وكان المدير، الذي يدعى «أجيت سينج ياداف»، قد عقد قرانه على زوجته «سومان»، بعد «أن وقع في حبها منذ 7 سنوات»، حسبما نشر موقع صحيفة“الإمارات اليوم”.

وتقول الوكالة: «في البداية كانت حياتهما طبيعية، ولكن بعد فترة من الوقت بدأ العنف. ومع العنف المتكرر، عانى سينج من عدة إصابات، وكان يحصل على علاج طبي».

ويقول سينج إنه لم يعد يستطع تحمل عنف زوجته، ولجأ إلى المحكمة لأن زوجته «تجاوزت كل الحدود».

وذكر الموقع أن «الزوج حصل على حماية أمنية بعد أن اشتكى من العنف المنزلي»، واتهم زوجته بضربه والاعتداء عليه باستخدام «المقلاة والعصا ومضرب الكريكيت».

وقام «المدير المفزوع» بتركيب كاميرا مراقبة في بيته «لجمع الأدلة»، حسبما ذكرت وكالة (آيانس)، المستقلة في الهند.

ونشرت الوكالة على حسابها في «تويتر» مقطع فيديو مصورا من كاميرا المراقبة، يظهر اعتداء الزوجة على مدير المدرسة.

وتبدو المرأة في أحد المشاهد وهي تضرب زوجها بمضرب كريكيت، وفي مشهد آخر يظهر ابنهما وهو خائف بينما ينظر إلى اعتداء أمه على أبيه.

وأكدت الوكالة أن «المدير توجه إلى المحكمة طلبا للحماية، وعرض لقطات من حوادث الاعتداءات. وقد أمرت المحكمة بتوفير الأمن له».

MENAFN29052022000072011014ID1104286932


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.