Thursday, 30 June 2022 12:42 GMT

رجل يحول نفسه إلى كلب مقابل دفع 15 ألف دولار

(MENAFN- Alghad Newspaper)

أنفق رجل ياباني ما يقرب من مليوني ين (15 ألف دولار)، على شراء زي كلب من سلالة“Collie”، بعدما قرر التخلي نهائياً عن كونه إنساناً، وذلك على حد وصفه.

وطلب الرجل زيا واقعيا يشبه إلى حد كبير زي الكلاب من فصيلة“كولي” عن طريق من شركة يابانية معروفة بصناعة المنحوتات والنماذج للأفلام ، والتي بدورها استغرقت 40 يوما لصنع الزي ، حيث استمر توكو في إضافة التحسينات لجعله مثاليا وفق ما أظهره مقطع الفيديو الذي نشرته وكالة” أرب نيوز جابان” أمس الجمعة.

وأفادت وسائل إعلام يابانية، أن شركة“Zeppet” استغرقت نحو 40 يوماً لتفصيل زي سلالة الكلاب المفضلة لـ”توكو”، وذلك بعدما مر الزي بالعديد من التجارب والمراجعات ليبدو واقعياً.

من جانبه، كشف“توكو” خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية، عن أسباب اختياره تفصيل زي لكي يبدو ككلب من سلالة“Collie” الاسكتلندية، حيث أرجع ذلك لحبه الشديد لهذه السلالة من الكلاب، فضلاً عن دراسته لمدى واقعية شكله حينما يرتدي زي كلب، ووجد أنها أكثر سلالة ستبدو حقيقية لقرب حجم جسد هذه السلالة مع حجم جسد الإنسان، وذلك على حد قوله.

وأضاف أن حلمه الدائم كان أن يتحول إلى كلب ، وقد حققت له شركة أزياء موهوبة طلبه غير العاد بحسب ما نشرته صحيفة“ميرور” البريطانية. وكالات

MENAFN29052022000072011014ID1104286931


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.