Thursday, 30 June 2022 02:17 GMT

الشيخ محمد بن دعيج يهنئ اللاعب قرينيس لحصوله على الميدالية البرونزية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

هنأ رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، اللاعب علي بدر قرينيس بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية في منافسات بطولة الشارقة التأهيلية للألعاب البارالمبية الاَسيوية (هانغتشو 2022).


وقد أعرب عن بما شهدته المشاركة من مستوى فني مشرف، مؤكدًا أن النتيجة التي حققها قرينيس تدل بشكل واضح على التحضيرات الجيدة خلال فترة الإعداد التي سبقت هذه المشاركة، حيث حقق من خلالها اللاعب إنجازًا مشرفًا كأول بحريني من ذوي العزيمة يحقق ميدالية على مستوى آسيا في الألعاب القتالية ويدخل التصنيف الدولي في لعبة الباراتيكواندو والعربي الوحيد الذي اعتلى منصة التتويج في البطولة.


وأكد الشيخ محمد بن دعيج أن ما حققه اللاعب قرينيس من نتيجة ستضاف إلى مسيرته، متمنيًّا له التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

MENAFN29052022000055011008ID1104286631


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية