Thursday, 30 June 2022 01:13 GMT

مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية يستقبل عضو مجلس الشورى خالد المسقطي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل مستشار جلالة الملك للشئون الاقتصادية الدكتور حسن بن عبدالله فخرو، بمكتبه في قصر القضيبية اليوم كلا من رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى السيد خالد حسين المسقطي ورجل الأعمال السيد عادل حسين المسقطي.


وقد رحب المستشار بعضو مجلس الشورى، وأشاد بالدور الهام الذي يضطلع به مجلس الشورى في خدمة الوطن والمواطن وتعزيز المسيرة الديمقراطية في المملكة في ظل المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.


كما ثمن الدكتور فخرو الدور الكبير والهام الذي يقوم به رجال الأعمال في البحرين في دعم الاقتصاد الوطني.


وتم خلال اللقاء التطرق إلى عدد من الموضوعات الخاصة بالشأن التجاري في البحرين والجهود المبذولة لتعزيز البنية الاقتصادية وزيادة مشاركة رجال الأعمال والتجار في تنمية النشاط الاقتصادي في المملكة.

MENAFN29052022000055011008ID1104286630


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار