Thursday, 30 June 2022 01:52 GMT

سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها 'الأم توفت عند الولادة''

(MENAFN- Al-Bayan)

عثر مواطن سوري على رضيع حديث الولادة في مدخل البناية التي يقطن فيها بمعضمية الشام ملفوف بمنشفة بيضاء عثر بضمنها على ورقة مدون عليها ( الأم توفت عند الولادة ).

و توجهت دورية من شرطة ناحية معضمية الشام وقامت بإحضاره إلى الناحية وتبين أنه سليم وبصحة جيدة وتم تسليمه إلى الجهة المعنية والتحقيقات مستمرة للتوصل إلى ذوي الطفل.

وأثارت الواقعة التعاطف الواسع على السوشيال ميديا، وعرض البعض تبني الطفل الذي وجدت إلى جواره ورقة مكتوب عليها 'الأم توفت عند الولادة.. حدا يوصلوا على الميتم'.

وعرض الكثيرون تبني الطفل في التعليقات على المنشور الذي بثته وزارة الداخلية السورية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فيما استغرب آخرون من الجملة المكتوبة في الورقة قائلين: 'ليش اللي بتموت أمه بيرموه في الشارع.. رعاية اليتيم حسنة'.

MENAFN29052022000110011019ID1104286622


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.