Saturday, 02 July 2022 05:19 GMT

اصابتان لشاب وطفل خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الدهيشة

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم / PNN/ اصيب شاب وطفل فلسطينيان في وقت مبكر من صباح اليوم التحد برصاص الاحتلال عقب اقتحام قوة خاصة لمخيم الدهيشة ببيت لحم.

وقالت مصادر محلية بالمخيم لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ان شابا فلسطينيا اصيب بالرصاص في القدم كما اصيب طفل بالرصاص الخي في صدره خلال تصدي اهالي المخيم لاقتحام نفذته قوة خاصة فجر وصباح اليوم تبعها اقتحام لجيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت المصادر ان مواجهات عنيفة واشتباكات شهدتها شوارع وازقة المخيم تخللها القاء حجارة وزجاجات حارقة باتجاه قوات الاحتلال التي ردت باطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز مما ادى لاصابة العديد من الاهالي والاطفال بالاختناق.

المصادر المحلية أشارت ايضا لاصابة جندي احتلالي نتيجة القاء زجاجات حارقة باتجاه جنود الاحتلال حيث سمع اصوات صراخ الجنود .

وبحسب المصادر ذاتها فقد انسحب جيش الاحتلال من مخيم الدهيشة حبث اسفر الاقتحام عن اصابة شاب في القدم بالرصاص الحي واصابة اخرى لطفل في الصدر .

 

MENAFN29052022000205011050ID1104285890


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.