Tuesday, 28 June 2022 09:24 GMT

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2022/2021'

(MENAFN- Al-Bayan)

توّج فريق ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز على ليفربول 0/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فرنسا بباريس.

وتصدر الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، صدارة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً أحرزها في المسابقة.

وحل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، في المركز الثاني برصيد 13 هدفاً، بعدما توقف مشوار العملاق البافاري عند ربع النهائي، وودع البطولة على يد فياريال الإسباني.

وتواجد الإيفواري سيباستيان هالر لاعب أياكس أمستردام في المركز الثالث برصيد 11 هدفاً، ثم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في المركز الرابع، برصيد 8 أهداف.

واحتل المركز الخامس الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد 7 أهداف، ثم الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيغ بنفس الرصيد، وحل بالمركز السابع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي برصيد 6 أهداف.

وتواجد بالمركز الثامن المالي أداما تراوري لاعب شيريف برصيد 6 أهداف أيضاً، ثم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، والألماني ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ، والهولندي أرنوت جروينفيلد لاعب فياريال، والأوروغواني داروين نونيز لاعب بنفيكا، بنفس الرصيد.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN28052022000110011019ID1104285831


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.