Sunday, 03 July 2022 11:57 GMT

شرطة دبي تنفي العثور على طفلة رضيعة'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد مصدر في شرطة دبي أنه لم يتم العثور أو تسلم أي طفلة رضيعة تركها أهلها، وذلك بعد انتشار فيديو وتسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً 'واتساب' يفيد بضرورة نشره للوصول إلى أهلها. 

وقال المصدر لـ «البيان» إنه تم التأكد من أن الفيديو والتسجيل الصوتي في إحدى الدول المجاورة؛ إلا أن البعض قام بإعادة نشره عبر «واتساب»، ظناً منهم أنه في الإمارات للوصول إلى أهل الطفلة. 

ودعا المصدر أفراد المجتمع إلى توخي الدقة والحذر عند نشر أو إعادة نشر أي صور أو فيديوهات دون التأكد من مصدرها أو صحتها حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

ويظهر الفيديو المتداول طفلة تبلغ نحو عامين، وهي تضحك بعفوية، وأعقبه مقطع صوتي لسيدة أفادت بأنه تم العثور على الطفلة وإيداعها لدى الشرطة طالبة نشره في المجموعات.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN28052022000110011019ID1104285634


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار