Sunday, 03 July 2022 10:44 GMT

اختتام حلقة عمل 'مخاطر الإرهاب البيولوجي وسبل مراقبته والتمرين بالمحاكاة لتعزيز سبل منع الحوادث البيولوجية'

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تحت رعاية العميد محمد عبدالله الحرم مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب، أقيم حفل تخريج حلقة عمل 'مخاطر الارهاب البيولوجي وسبل مراقبته والتمرين بالمحاكاة لتعزيز سبل منع الحوادث البيولوجية' التي تنظمها إدارة التدريب بالتنسيق مع إدارة الشئون الدولية والانتربول بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، وبالتعاون مع المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، تحت إشراف مدربين وخبراء من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية، وبمشاركة عدد من منتسبي وزارة الداخلية، ومختلف الجهات والوزارات في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، ألقى العميد محمد عبدالله الحرم مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات و التدريب كلمة بين فيها أهمية مثل هذه الحلقات وضرورة التعاون المستمر بين وزارة الداخلية وجميع المؤسسات الدولية لاكتساب الخبرات والمعلومات في الأمن البيولوجي.

ويأتي تنظيم هذه الحلقة لتعزيز الوعي بالمخاطر وتهديدات الإرهاب البيولوجي الحالية ، كما تهدف الدورة إلى النهوض بمستوى الوعي بين أجهزة إنفاذ القانون بالأمن البيولوجي و أهميته وتحديد أدوار ومسؤوليات كل جهاز وتعزيز التنسيق وقابلية التشغيل البيني بين الأجهزة الوطنية الرئيسية عند مواجهة حوادث بيولوجية، و صقل مهارات المشاركين وإكسابهم قدرات جديدة.

وفي الختام قام راعي الحفل بتسليم الشهادات علي المدربين و المشاركين متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من مخرجات الدورة في الحياه العملية.

MENAFN28052022000055011008ID1104285199


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.