Monday, 04 July 2022 02:21 GMT

البا تعزز تواجدها في الأسواق العالمية بافتتاح مكتب مبيعاتها في سنغافورة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

خطت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، خطوة كبيرة نحو الأمام في سبيل تعزيز تواجداها في سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ بافتتاح أحدث مكاتب المبيعات التابعة لها في سنغافورة يوم الجمعة الماضي الموافق 27 مايو 2022.

 

وافتتح رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة مكتب المبيعات الجديد في حفل تدشين رسمي شهد حضور الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي والرئيس التنفيذي للتسويق خالد عبداللطيف والمدير الإداري للتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا هشام الكوهجي، إلى جانب مدير تسويق منتجات القيمة المضافة شوجي تاكيوشي الذي يتولى عمليات المكتب في سنغافورة.

 

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً: 'إن توسعنا في سنغافورة يمثل فصلاً جديدًا من فصول النمو الاستراتيجي لشركة البا، في وقت نسعى فيه لتعزيز التواصل مع عملائنا الحاليين وعقد شراكات جديدة مع عملاء جدد في الأسواق الآسيوية. وبفضل الإنتاج الإضافي البالغ أكثر من 550 ألف طن متري بعد تدشين مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، أصبحت البا اليوم في وضع جيد لتعزيز مكانتها باعتبارها مُورِّدًا مفضلاً لمنتجات الألمنيوم وكذلك لتلبية متطلبات قاعدة عملائها المتزايدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ'.

 

جدير بالذكر أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ مثلت 21% من إجمالي مبيعات البا خلال العام 2021، وشهدت قاعدة عملاء الشركة توسعًا في عدد من الدول في هذه المنطقة، ومنها تايوان وتايلند وكوريا الجنوبية واليابان والهند وأستراليا وماليزيا ونيوزيلندا. وتمتلك البا اليوم 3 مكاتب للمبيعات تقع في كل من مدينة زيورخ السويسرية وهونغ كونغ وسنغافورة بالإضافة إلى شركة تابعة لها في مدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

MENAFN28052022000055011008ID1104285004


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية