Sunday, 03 July 2022 11:35 GMT

افتتاح المعرض الفني 'إربد في القلب'

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - افتتح عضو بلدية إربد الكبرى محمد البطاينة معرض (إربد في القلب) ضمن فعاليات أسبوع عرار الثقافي في بيت عرار الثقافي بمشاركة مجموعة من الفنانين، حيث تم عرض العديد من اللوحات التي أبرزت جماليات الاماكن التراثية والمعمارية والطبيعة الخلابة في محافظه اربد والتي رسمت بالألوان الزيتية والفحم والاكريلك حيث جسدت هذه اللوحات سحر المكان وذاكرته الفنية والجمالية.اضافة اعلان
وأكد البطاينة أن مثل هذه المعارض الفنية تبعث الامل في النفوس وتنطق بالحال الذي تعبر عنه كل لوحة فنية مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة.من جانبها قالت مشرفة بيت عرار الثقافي فاطمة الصباحين إن وزارة الثقافة تحرص دائما على تقديم كافة أشكال الدعم لتنفيذ الفعاليات التي تثري المشهد الثقافي في المحافظة وتحفز الفنانين على الإبداع والتميز.

MENAFN28052022000208011052ID1104284996


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.