Thursday, 30 June 2022 07:32 GMT

منتخب النشامى يواجه الهند بالدوحة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام الهند مساء السبت، بالعاصمة القطرية الدوحة، على ملعب سحيم بن حمد التابع لنادي قطر الرياضي.

ووصل المنتخب إلى الدوحة يوم الثلاثاء الماضي، حيث بدأ تحضيرات متواصلة لملاقاة الهند، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب، عدنان حمد.

وستكون مباراة النشامى الودية أمام نظيره الهندي السبت، الأولى ضمن معسكر تدريبي يقيمه بالدوحة حاليا على صعيد المباريات الودية الدولية لمنتخبات قارة آسيا، فيما يخوض مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الأسترالي مساء الأربعاء، قبل أن يغادر الدوحة يوم الجمعة.

وكانت آخر مباراة ودية خاضها منتخب النشامى مع نظيره الهندي، في تشرين الثاني من عام 2018، وحقق فيها الفوز على المنتخب الهندي بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة آنذاك على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني، في عمان، ضمن استعدادات المشاركة في بطولة كأس آسيا التي استضافتها الإمارات في كانون الثاني 2019.

MENAFN28052022000151011027ID1104284557


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية