Thursday, 30 June 2022 11:05 GMT

ليالي عدن في جابر الثقافي أمتعت الجماهير الغفيرة

(MENAFN- Al-Anbaa)

مفرح الشمري 

بحضور جمهور الفن العدني الاصيل، انطلقت' ليالي عدن' في مركز جابر الاحمد الثقافي وتحديدا في قاعة الشيخ جابر العلي وذلك بمشاركة الفنانين فواز المرزوق وطلال الصيدلاني وسلطان المفتاح الذين استحضروا روائع الغناء العدني والحضرمي حيث اسعدوا به جماهير هذا اللون الغنائي .


انطلقت الليلة مع الفنان سلطان المفتاح بأغنية «سلطان زمانه» التي تفاعل معها الجمهور بالصفقات والغناء، بعدها قدم الفنان الصيدلاني موال «ما كنت متوقع خيانته لي»، فأغنية «لو خيروني» لأبو بكر سالم التي شاركه الحضور ترديد كلماتها .

وبعد تقاسيم جميلة على الكمان، غنى فواز المرزوق اغنية «بعلمك» للفنان نبيل شعيل. ثم عاد المفتاح ليشدو بأغنية «نار بعدك» لأبو بكر سالم التي اشعلت القاعة طربا وتصفيقا ليتواصل هذا الحماس مع اغنية ' مرحيب' التي غناها فواز المرزوق واغنية «الحب أسرار» التي تغنّى بها الصيدلاني وردد كلماتها معه الجمهور الغفير العاشق لأغاني الزمن الجميل.

MENAFN27052022000130011022ID1104283348


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.