Saturday, 02 July 2022 04:13 GMT

تعزيز الحوار الاجتماعي بين النقابات العمالية وإدارات منشآت القطاع الخاص

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

عقدت اللجنة المشتركة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين اجتماعاً برئاسة الوكيل المساعد لشئون العمل، أحمد جعفر الحايكي، وذلك في مكتبه بالوزارة.
وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالقضايا وآليات حل المنازعات العمالية في منشآت القطاع الخاص، حيث تم التأكيد على ضرورة تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وذلك للوصول الى اتفاقات تقضي بحل المنازعات ودياً، مع مراعاة حقوق طرفي النزاع والمحافظة على مصالحهما المشتركة، وبما لا يخل بالتزاماتهما وحقوقهما معاً.
واتفق الطرفان على مواصلة عقد اجتماعات اللجنة المشتركة لبحث ما يستجد من تطورات على سوق العمل وأثره على عجلة نمو الشركات والمؤسسات، وأهمية تطوير العلاقة الثنائية بين المنظمات النقابية وإدارات المنشآت بما يضمن تحسين مستويات الإنتاج في مختلف المنشآت العاملة في القطاع الخاص.

MENAFN27052022000055011008ID1104282133


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.