Monday, 27 June 2022 11:10 GMT

ماني يرد على تصريحات صلاح بشأن الانتقام من ريال مدريد'

(MENAFN- Al-Bayan)

علق الدولي السنغالي ساديو ماني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على تصريحات زميله في الريدز المصري محمد صلاح، بشأن رغبته في الانتقام من ريال مدريد.

وكان محمد صلاح أكد في تصريحات سابقة، أنه يرغب في الانتقام من ريال مدريد، بسبب اقتناص الأخير من ليفربول بطولة دوري الأبطال عام 2018.

وأجرى ساديو ماني مقابلة مع شبكة 'سكاي سبورتس' العالمية، للحديث عن جاهزيته واستعداده لمواجهة ريال مدريد، وعندما سُئل عن تصريحات محمد صلاح بشأن الانتقام من ريال مدريد، وهل يحمل نفس المشاعر، قال ماني (ضاحكاً): 'لا بالطبع، هذه تصريحات صلاح المميزة فقط، إنها لصلاح ليست لي'.
وتابع: 'مباراة ريال مدريد ليست انتقامية بالنسبة لي، نحن سنخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا الأمر لا يحتاج إلى تحفيز، جميعنا يعلم مدى أهمية المباراة وتحديداً أن المنافس هو ريال مدريد'.

وبسؤاله عن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية، قال ماني: 'بالطبع، أريد الفوز بالجائزة، لكن علينا أولاً الفوز بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم نفكر في هذه الجائزة'.

ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، غداً السبت، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN27052022000110011019ID1104282105


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية