Monday, 04 July 2022 03:53 GMT

الرئيس يستقبل رئيسة منظمة كنائس من أجل الشرق الأوسط

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN-استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيسة منظمة كنائس من أجل الشرق الأوسط القسيسة الدكتورة ماي كانون.

وأطلعت القسيسة كانون سيادة الرئيس على نشاطات منظمتها ودعمها لحقوق الشعب الفلسطيني، إضافة لدعمها من أجل مساندة كنائس فلسطين والوجود المسيحي في القدس وفلسطين، بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين.

من جانبه، شكر سيادة الرئيس محمود عباس القسيسة كانون على مواقف منظمتها والجهود الكبيرة التي تقوم بها من أجل حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والصمود والبقاء على أرضه، والحفاظ على الوجود المسيحي ودعم الكنائس في فلسطين، وأطلعها على آخر المستجدات والاعتداءات الإسرائيلية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، وأهمية العمل من أجل وقف هذه الاعتداءات ووقف أعمال التطهير العرقي والتمييز العنصري.

وحضر اللقاء: رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

MENAFN27052022000205011050ID1104281904


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.