Saturday, 02 July 2022 06:08 GMT

شرطة أم القيوين تضبط عصابة تخصصت في سرقة عوادم المركبات'

(MENAFN- Al-Bayan)

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، من ضبط عصابة آسيوية تخصصت بسرقة عوادم السيارات ( فلاتر البيئة ) من بعض المركبات بإمارة أم القيوين.

بلاغات

وأوضح العقيد سعيد عبيد بن عران، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، أنه وردت بلاغات تُفيد عن تعرض بعض عوادم المركبات للسرقة، وفور تلقي البلاغات تم تشكيل فريق بحث وتحر بالتعاون مع فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز السلمة الشامل، حيث توصل الفريق إلى معرفة الجناة وضبطهم خلال 24 ساعة من استلام البلاغات، وتبين أنهم من الجنسية الآسيوية، وبسؤالهم اعترفوا بالتهم المنسوبة إليهم. 

وناشد مدير الإدارة الجمهور بضرورة التعاون مع رجال الشرطة بالإبلاغ عن الجرائم للتصدي لتلك العصابات ‏التي تهدد أمن المجتمع.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN27052022000110011019ID1104281612


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.