Sunday, 03 July 2022 10:56 GMT

الخصاونة يشارك في الاجتماعات الثلاثية الأردنية الإماراتية المصرية للتكامل الصناعي في أبو ظبي

(MENAFN- Jordan News Agency)

ابو ظبي 27 أيار(بترا)- يشارك رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في اجتماعات التعاون الثلاثي الأردني الإماراتي المصري للتكامل الصناعي التي تبدأ في العاصمة الإماراتية أبو ظبي غدا السبت.
ومن المنتظر، أن يوقع الأردن والإمارات ومصر في ختام الاجتماعات بعد غد الأحد بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ورئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقا ثلاثيا لاقامةُ شراكة استراتيجية تدعم وتعزز التكامل الصناعي في البلدان الشقيقة الثلاث .
ويضم الوفد الأردني المشارك في الاجتماعات وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي ووزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول والسفير الأردني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة نصار الحباشنة وأمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة ورئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير ورئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي وعددا من ممثلي القطاعات والمؤسسات الصناعية والتجارية والاستثمارية في القطاعين العام والخاص.
--(بترا)
ع ق/م ق/أس27/05/2022 12:08:12

MENAFN27052022000117011021ID1104281514


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.