Thursday, 30 June 2022 11:36 GMT

تأجيل محاكمة أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر في قضية فساد'

(MENAFN- Al-Bayan)

أجلت محكمة جزائرية، أمس الخميس، النظر في ملف اللاعب السابق رابح ماجر، بشأن استفادة جريدته من صفحات إشهارية من الوكالة الوطنية للنشر والإشهار بطريقة غير قانونية، إلى الشهر المقبل.

وجاء سبب التأجيل بطلب من هيئة دفاع ماجر الذي تغيب عن جلسة المحاكمة بسبب المرض، وفق وسائل إعلام محلية.

ويتابع ماجر، الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الجزائرية، بتهم تتعلق بالنصب، والاحتيال، وانتحال صفة، والإقرار الكاذب، والتزوير، واستعمال المزور، وذلك على خلفية امتلاكه رفقة شريك آخر لصحيفة رياضية، كانت تصدر في مدينة وهران بغرب الجزائر، وكانت تستحوذ بشكل غير قانوني على مساحات إعلانية من الوكالة الوطنية للنشر والإشهار الحكومية.

وكان ماجر، غادر الصحيفة المذكورة، التي كان يشغل فيها منصب المدير، في 3 نوفمبر 2019، قبل أن تتم 'تصفية' الصحيفة في 28 أبريل 2020.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار