Wednesday, 29 June 2022 10:54 GMT

المنتخب الأولمبي الأردني يحقق فوزا مثيرا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - حقق المنتخب الأولمبي الأردني فوزا مثيرا على نظيره القطري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجنوب المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وافتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة 18 من الشوط الأول من خلال اللاعب خالد صياحين، وبعد خمس دقائق فقط، سجل المنتخب القطري هدف التعادل في الدقيقة 23، وفي الدقيقتين 25 و 26 سجل الأردن هدفين متتاليين عبر اللاعبين أمين الشناينة وعمر هاني، وفي بداية الشوط الثاني، سجل المنتخب القطري هدفه الثاني في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لمنتخب الأردن مقابل هدفين لقطر.

وهذه المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخب الأردن الأولمبي أمام نظيره القطري، ضمن تحضيرات المنتخب لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت سن 23 والتي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

وكان المنتخب الأولمبي قد خاض مباراته الأولى يوم الإثنين الماضي وتعادل فيها بهدف لمثله.

MENAFN26052022000151011027ID1104279370


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.