Saturday, 02 July 2022 03:01 GMT

وزير المالية والاقتصاد الوطني: مملكة البحرين ماضيةً نحو تطوير علاقاتها الاقتصادية مع مختلف الدول ورفع مستوى التعاون والعمل المشترك

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام لمواصلة تطوير علاقتها الاقتصادية ورفع مستوى التعاون والعمل المشترك مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة، بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم كافة مسارات التنمية على مختلف الأصعدة. منوهاً بما تحظى به المملكة من فرصٍ استثمارية ومزايا تنافسية أسهمت في دعم عملية النمو الاقتصادي وتحقيق التطلعات المنشودة وفقاً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، مشيراً إلى مايوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من اهتمام وحرص لتعزيز النمو الاقتصادي للمملكة ودعمه المستمر لكافة مسارات التنمية.

 جاء ذلك لدى لقاء معاليه عددًا من المسئولين وقيادات الأعمال العالمية، بحضور السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وذلك في إطار مشاركة وفد مملكة البحرين في فعاليات الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2022 بدافوس السويسرية.



 وأشار خلال اللقاءات إلى أهمية مواصلة البناء على ما تحقق من علاقات اقتصادية وتنسيقٍ مشترك على مختلف الأصعدة الاقتصادية بما يعود بالنفع والنماء على الدول وشعوبها تحقيقًا للمصالح المشتركة للجميع.

MENAFN26052022000055011008ID1104277226


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.