Saturday, 25 June 2022 11:18 GMT

فلاي دبي تنظم 30 رحلة يومياً بين دبي والدوحة خلال المونديال'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي أن الشركة ستنظم 30 رحلة يومياً بين دبي والدوحة خلال فترة إقامة منافسات كأس العالم 2022.

ويخصص مطار دبي جناحا خاصا للجماهير بهدف تسهيل السفر إلى الدوحة لحضور مباريات المونديال التي ستقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأعلنت شركات الطيران الخليجية (القطرية والكويتية والسعودية والطيران العماني)، إقامة جسر جوي يومياً بين الدوحة ودول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة المونديال، حيث سيكون هناك 30 رحلة بين قطر وجدة والرياض، خلال الأيام التي تقام فيها مباريات المنتخب السعودي، و24 رحلة بين مسقط والدوحة خلال الدور الأول من منافسات كأس العالم.

ووقعت شركات الطيران خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، اتفاقية تعاون حول نقل الجماهير إلى الدوحة لحضور مباريات المونديال.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN26052022000110011019ID1104277007


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار