Tuesday, 05 July 2022 07:40 GMT

بالفيديو.. تحرّش بامرأة فكان حسابه عسيراً!

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - ضجّت مواقع التواصل بفيديو لامرأة أوسعت رجلاً بالضرب. بعد أن تحرش بها داخل فرع للوجبات السريعة.

وفي التفاصيل. رصدت كاميرا للمراقبة الداخلية. امرأة وهي تنظر في هاتفها المحمول داخل فرع للوجبات السريعة بمدينة Porto Alegre عاصمة ولاية“ريو غراندي دو سول” المجاورة في جنوب البرازيل للحدود مع الأرجنتين. فجأة يقترب منها شاب عشريني العمر. ويلمس فخذها متحرشاً ثم يمضي كأن شيئا لم يحدث.

إلا أن الموظفة بمحطة للوقود في المدينة. بحسب ما قرأت عنها“العربية.نت” في الإعلام المحلي. تنهض غاضبة من تحرشه وتنقضّ عليه وتشبعه ضرباً. إلى درجة أنه سقط على الأرض في مشهد بدا وكأنه لقطة من مباراة مصارعة من جانب واحد على الحلبة. بحسب ما نرى في الفيديو المعروض.

وحاولت امرأة ثانية احتواء الموقف. فاستغل الشاب الفرصة ونهض ومضى. إلا أن من تحرش بها لحقت به وضربته ثانية إلى أن وصل إلى الباب وغادر المكان. لكنه لم يتمكن من الإفلات من عقاب آخر حل به بعد أن سقطت هويته الشخصية خارج المحل. فعثروا عليها وسلموها للشرطة التي اعتقلته في اليوم التالي بتهمة قد يحل بسببها ضيفاً على سجن محلي طوال 3 أشهر مع غرامة مقدارها يعادل 1800 دولار.

MENAFN26052022000151011027ID1104276939


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.