Wednesday, 29 June 2022 10:41 GMT

'إدامة' توقع اتفاقية لتأجير منشأة في مستودعات سترة الصناعية بقيمة 7 ملايين دولار

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

وقعت شركة إدامة، الذراع العقاريّة لصندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين 'شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)'، اتفاقية مدتها 10 سنوات بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي مع شركة ترايدنت ويرهاوسنغ لتأجير منشأة مساحتها 8,137 مترًا مربعًا في مستودعات سترة الصناعيّة، وأُبرمت هذه الاتفاقية بدعم من مجلس التنمية الاقتصاديّة في مملكة البحرين.
وبموجب الاتفاقية؛ ستتعاون شركة إدامة مع ترايدنت ويرهاوسنغ لتصميم المنشأة وتعديل خصائصها على نحو يلبي المتطلبات التقنيّة والتشغيليّة، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرات الإنتاجيّة للشركة ودعم سير عملياتها بسلاسة. وتعتبر ترايدنت ويرهاوسنغ شركاء تجاريين لشركة هوفر سيركيولار سولوشنز وهي شركة رائدة في توفير حلول التعبئة والتغليف المستدامة وإدارة الأساطيل ومقرها في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكيّة.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة إدامة والرئيس التنفيذي لممتلكات، خالد الرميحي: 'تواصل شركة إدامة مساهمتها في دعم اقتصاد المملكة من خلال المشاريع الجديدة والتي تتماشى مع استراتيجية ممتلكات الاستثماريّة. ويساهم هذا المشروع في دفع عجلة نمو القطاعين الصناعي واللوجستي في البحرين والذي يعزز بدوره النمو الاقتصادي للمملكة'.
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، أمين العريّض: 'إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة ترايدنت ويرهاوسنغ لتشغيل عملياتها في مملكة البحرين سيسهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات بما يساعد على نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي وتعزيز مكانة مملكة البحرين الاقتصاديّة تحقيقًا لأهداف رؤية البحرين الاقتصاديّة 2030. كما ستساهم الاتفاقية في تعزيز أعمال شركة ترايدنت ويرهاوسنغ بفضل الموقع الاستراتيجي للمملكة وما تتمتع به من بنية تحتيّة لوجستيّة ذات مستوى عالٍ.'
وقال المدير التنفيذي لتطوير الاستثمار- الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية بمجلس التنمية الاقتصادية، أحمد سلطان: 'إن القطاع الصناعي هو عنصر رئيسي في خطة التعافي الاقتصادي بمملكة البحرين، وهناك طلب متزايد على المنشآت الصناعية، لذا يسعدنا أن ندعم شركة إدامة وترايدنت ويرهاوسنغ في هذه الشراكة. '
وتشمل مستودعات سترة الصناعيّة حاليًا منشآت خدماتيّة ومرافق للتخزين الجاف مخصصة للأغراض الصناعيّة والتجاريّة، كما يمكن تصميم المرافق وتعديل خصائصها وفقًا لمتطلبات المستأجرين. وتبلغ مساحة المستودعات 87 ألف متر مربع، ومن المقرر توسعتها قريبًا لإضافة 8 آلاف متر مربع لتلبية الطلب المتزايد في هذا القطاع الصناعي.

MENAFN25052022000055011008ID1104274039


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.