Tuesday, 28 June 2022 08:50 GMT

أنور قرقاش يلتقي وفداً من سفراء الدنمارك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا'

(MENAFN- Al-Bayan)

التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة ، اليوم في وزارة شؤون الرئاسة، وفداً من سفراء الدنمارك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكبار الموظفين من وزارة الخارجية الدنماركية برئاسة جاسبر مولر سورنسن، وزير دولة.

وأعرب أعضاء الوفد خلال اللقاء، عن خالص التعازي في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 'رحمه الله' ، كما باركوا لدولة الإمارات قيادة وشعباً انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 'حفظه الله' رئيسا للدولة.

وخلال اللقاء، استعرض معالي أنور قرقاش نموذج دولة الامارات التنموي والسياسي الناجح، مؤكداً حرص الدولة على الاستمرار في مساعيها لتعزيز موقعها السياسي والاقتصادي عبر بناء الجسور وتشجيع المناخ الاستثماري وتعزيز قيم التعايش والتعاون الإنساني.

وتم بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والدنمارك، كما تم التطرق إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومناقشة أهم القضايا والتطورات الإقليمية والدولية.

يذكر أن اللقاء يأتي على هامش الاجتماع السنوي الإقليمي لسفراء الدنمارك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN25052022000110011019ID1104273110


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.