Saturday, 25 June 2022 04:11 GMT

ثعبان يغدر بماليزي في الحمام'

(MENAFN- Al-Bayan)

دخل الماليزي صبري تازالي (28 عاماً) المقيم في سيلايانغ، الحمام لقضاء حاجته، وأخذ يلعب ألعاب الفيديو على هاتفه، لينتبه على لدغة الثعبان في مقعدته، وفقاً لصحيفة 'ذا ستار' الماليزية.

في حالة من الذعر، وقف تازالي ليجد الثعبان معلقاً بأحد ردفيه.. فقام بنزعه وهرع إلى خارج الحمام مهرولاً ومحطماً الباب في هذه العملية.

لم يكن الثعبان الذي عض تازالي ساماً، وقد عولج بحقنة مضادة للكزاز. وتم أخذ الثعبان من قبل إدارة الإطفاء والإنقاذ المحلية.

شارك تازالي القصة على تويتر في نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن الحادث نفسه وقع في مارس.

وفي تغريدة، نشر صوراً لما بعد ذلك بما في ذلك أحد الثعابين ملتفة بجانب وعاء المرحاض. كما صور الثعبان الذي تم التقاطه من قبل فرق الإطفاء والإنقاذ. 

وقال تازالي لصحيفة 'ذا ستار' إنه اهتز من الحادث لدرجة أنه تجنب استخدام المرحاض في منزله لمدة أسبوعين تقريباً، مستخدماً مرحاض مسجد محلي بدلاً من ذلك. وأضاف: 'لأكون صادقاً، ما زلت أشعر بالصدمة من الحادث'.

 

MENAFN24052022000110011019ID1104268400


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.