Thursday, 30 June 2022 01:02 GMT

منها الأردن.. بن سلمان يزور 5 دول قريبا

(MENAFN- Alghad Newspaper)

يعتزم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قريبا، تنفيذ جولة تشمل تركيا واليونان وقبرص والأردن ومصر، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية نقلا عن مصادر وصفت بالرفيعة.

وأفادت المصادر بأن المسؤولين السعوديين ما يزالون يبحثون مع الدول المعنية مواعيد محددة لهذه الزيارة، مرجحين أن تجري هذه الجولة الخارجية لولي العهد السعودي أوائل حزيران/ يونيو المقبل.

وكانت وكالة أنباء“بلومبرغ” نقلت عن مصدرين تركيين أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعا الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز إلى زيارة تركيا، وأعرب عن الأمل بأن تتم الزيارة في الأيام المقبلة، ما قيل إنه سيعطي دفعة كبيرة للعلاقات الثنائية بين البلدين، و”للاقتصاد التركي المتدهور”، بحسب تعبير الوكالة. (RT)

MENAFN24052022000072011014ID1104268038


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار