Thursday, 30 June 2022 01:33 GMT

بعد 144 يوم على مقاطعتهم محاكم الاحتلال..'الأسرى الإداريون' يعلنون عدم الوقوف في طوابير العدد

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN/أكدت لجنة الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، أن الأسرى الإداريون في كافة السجون أعلنوا اتخاذهم قراراً بعدم الوقوف على طابور العدد اليوم الثلاثاء 24/5/2022م.

وبينت اللجنة في تصريح صحفي أن قرار الأسرى الإداريين عدم الوقوف على العدد يأتي ضمن سلسلة خطوات وفق برنامج تصعيد نضالي، داعية أبناء شعبنا وقواه وفصائله الحية ومؤسساتنا الوطنية لتصعيد المسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية المساندة للأسرى الإداريين.

وأشار اللجنة إلى أن الخطوة التصعيدية الجديدة من قبل الأسرى الإداريين تأتي بعد مرور 5 أشهر على المقاطعة الشاملة للمحاكم وكإنذار أخير قبل الانفجار الكبير والإضراب المفتوح عن الطعام.

ويواصل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، مقاطعتم لمحاكم الاحتلال لليوم 144 على التوالي؛ رفضاً لسياسة الاعتقال الادراي.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، بأنه يواصل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم 144 على التوالي، للمطالبة بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري تحت شعار“قرارنا_حرية”.

MENAFN24052022000205011050ID1104267771


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.