Saturday, 25 June 2022 02:00 GMT

غادة رجب باخر اطلالة لها -صور

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- أحدثت الفنانة المصرية غادة رجب بلبة بآخر إطلالاتها بين المتابعين الذين تداولوا صورها عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن إسهجانهم بوزنها الزائد وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ70.

اضافة اعلان

 

وكانت قد طرحت رجب أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم 'في حياتنا' والتي أهدتها للممثل الراحل سمير غانم، وزوجته دلال عبد العزيز، وجميع الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا.وتقول كلمات الأغنية:في حياتنا في ناس حوالينا عايشين ليهم تأثيرشايفينهم هنا بعنينا .. عملوا علشانا كتيروفي ناس في غيابها حضور .. اسمها مكتوب بالنورمحفورة بذكري مابينا .. شايفينها في كل مكاناصحابي وعيشت معاهم .. احساس بدفا وامانلو غابوا قلوبهم سابوا كلامبيرن يحن يخلي القلب يروقلو راحوا في قلبي جراحه تطيب
الفن

MENAFN24052022000208011052ID1104267068


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.