Saturday, 25 June 2022 01:45 GMT

قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب تضع المنتخب البحريني ضمن المجموعة الثانية ‎‎

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان، المنتخب البحريني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب قطر، بنغلادش، نيبال، وبوتان.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعها على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، وبحيث ضمت 6 مجموعات أربعة منتخبات، وضمت 4 مجموعات خمسة منتخبات، وتقام التصفيات خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر 2022.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وأسفرت القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أيضا عن مجموعة أولى قوية ضمت منتخب السعودية (حامل اللقب) الى جانب الصين وميانمار والمالديف وأوزبكستان مستضيفة النهائيات، في حين تلعب اليابان بالمجموعة الثالثة إلى جانب اليمن وفلسطين ولاوس وغوام.

ويستضيف منتخب الأردن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كل من الصين تايبيه وسوريا وتركمانستان وجزر شمال ماريانا، وضمن المجموعة الخامسة تواجد منتخب كوريا الجنوبية الى جانب ماليزيا ومنغوليا وسريلانكا، فيما ضمت المجموعة السادسة منتخبات إندونيسيا وفيتنام وهونغ كونغ وتيمور الشرقية.

ويلعب منتخب عمان بالمجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه تايلاند والفلبين وأفغانستان، في حين تضمنت المجموعة الثامنة منتخبين من غرب آسيا هما العراق والكويت إلى جانب أستراليا والهند.

ويلعب منتخب لبنان في المجموعة التاسعة بمواجهة طاجيكستان وكمبوديا وسنغافورة، في حين جاء منتخب الإمارات بالمجموعة العاشرة إلى جانب إيران وقرغيزستان وبروناي.

MENAFN24052022000055011008ID1104266895


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.