Saturday, 25 June 2022 02:55 GMT

الاتحاد البحريني لكرة القدم: إمكانية تعديل البرنامج الزمني للموسم الجديد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

خاطب الاتحاد البحريني لكرة القدم، الأندية الأعضاء، بشأن تقديم مقترحاتها ورؤيتها للمسابقات المحلية للموسم الكروي القادم 2022-2023، في موعد أقصاه 31 مايو الجاري.

وتأتي هذه الخطوة بهدف الاستئناس برأي الأندية قبل اعتماد البرنامج الزمني والروزنامة الخاصة بمسابقات الموسم القادم من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أنه بالإشارة إلى التعميم المرسل للأندية بتاريخ 16 مايو، فإن إمكانية التعديل والتغيير في المسابقات المحلية واردة بحسب مقترحات الأندية التي سترد للاتحاد، مشيرًا إلى أن آخر موعد لاستقبال الآراء والمقترحات سيكون نهاية الشهر الجاري.

وشدد على ضرورة وضع العديد من الأمور في الحسبان، خاصة وأننا مطالبون بإنهاء الموسم في وقت مبكر العام المقبل (2023)؛ نظرًا لوجود العديد من الاستحقاقات للمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى استضافة البحرين لكأس آسيا تحت 17 عامًا المقررة خلال مايو من العام المقبل، وهي ظروف يجب التعامل معها على النحو الأمثل بما يضمن إعداد المنتخبات إعدادًا مميزًا، وسير المسابقات بسلاسة من جهة، والإعداد والتحضير لاستضافة النهائيات الآسيوية للناشئين بالنجاح المعهود في احتضان كبرى الفعاليات من جهة أخرى.

وأوضح أن وزارة شؤون الشباب والرياضة أكدت من خلال خطاب رسمي جاهزية جميع ملاعب الأندية لاستقبال تدريباتها بتاريخ 9 أغسطس القادم، فيما أشار الخطاب إلى إمكانية تأخر ملاعب المباريات الرئيسية، خصوصا ملعبي استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، واستاد مدينة خليفة الرياضية إلى تاريخ 10 سبتمبر القادم.

وأكد حرص الاتحاد على إشراك الأندية في صناعة القرار، من خلال تبادل الأفكار والمقترحات، والتي تصب جميعها للمصلحة العامة بما يترجم الأهداف التطويرية المنشودة للكرة البحرينية، مشيرًا إلى أن جميع التصورات والمقترحات ستكون محل تقدير واهتمام من قبل الاتحاد؛ لدراستها بمختلف جوانبها واتخاذ القرار المناسب حولها.

MENAFN24052022000055011008ID1104266894


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.