Saturday, 25 June 2022 11:55 GMT

أنشيلوتي يرد على رغبة صلاح في الانتقام من ريال مدريد'

(MENAFN- Al-Bayan)

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، التي أشار خلالها إلى رغبته في مواجهة الميرنغي بنهائي دوري أبطال أوروبا، ليثأر من هزيمة فريقه بنهائي 2018.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة 'ماركا' الإسبانية: 'نحترم صلاح فهو لاعب كبير، ولكن يمكننا أيضاً أن يولد لدينا شعوراً بالانتقام لما حدث في عام 81 بعد الخسارة من ليفربول'.

وعن تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وفشل صفقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، قال أنشيلوتي: 'أرفض فكرة الحديث عن مبابي فهو لاعب في باريس سان جيرمان حالياً وليس في ريال مدريد'.

وعن أصعب مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال أنشيلوتي: 'أصعب مباراة بالنسبة لي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كانت ضد تشيلسي فالتحضير لها كان صعباً للغاية'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24052022000110011019ID1104266066


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار